ننتظر تسجيلك هـنـا

{ مركز تحميل الصور والملفات  )
   
   
 
   
..{ ::: فعاَلياَتِ لسعة ثلج :::..}~
              


آخر المشاركات
زهــرة خلف جدارالبيت [ الكاتب : همـس - آخر الردود : حكآية قلب ♪ - عدد الردود : 3 - عدد المشاهدات : 34 ]       »     إنها إمرأة [ الكاتب : ريآن - آخر الردود : حكآية قلب ♪ - عدد الردود : 2 - عدد المشاهدات : 14 ]       »     ترى الحلا فينا ماله اسباب فطره... [ الكاتب : ريآن - آخر الردود : حكآية قلب ♪ - عدد الردود : 2 - عدد المشاهدات : 11 ]       »     حشرجة بوووح ... [ الكاتب : وضاااح - آخر الردود : حكآية قلب ♪ - عدد الردود : 5 - عدد المشاهدات : 32 ]       »     مالي وطن غيرك [ الكاتب : ريآن - آخر الردود : اسير الغرام - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 13 ]       »     شفها .. دموعي تعاني لوعة غيابك... [ الكاتب : ريآن - آخر الردود : اسير الغرام - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 16 ]       »     سجل حضورك اليومي بسبحان الله و... [ الكاتب : شموخ رجل - آخر الردود : اسير الغرام - عدد الردود : 466 - عدد المشاهدات : 18899 ]       »     احزمه راقيه لعيون الصبايا [ الكاتب : شمـوخ قلم - آخر الردود : ريآن - عدد الردود : 17 - عدد المشاهدات : 301 ]       »     ساعات انيقه لعيون الصبايا [ الكاتب : شمـوخ قلم - آخر الردود : ريآن - عدد الردود : 17 - عدد المشاهدات : 463 ]       »     كنزات رااائعه لصبايا [ الكاتب : شمـوخ قلم - آخر الردود : ريآن - عدد الردود : 15 - عدد المشاهدات : 383 ]       »    



الاهدائات



النقاش الجاد » •"* !.. مَسَآحَـةِ نَقيـةِ لِ فِڪَْرٍ [ وَآعَي ] حَيثُ حُريـةِ " ڪَْآتِبْ " وَرَأيُ " قَـآرِئ " > [ الإختلآف فيِ الرأيِ لا يفسد للود قضية ]

عدد المعجبين5الاعجاب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 08-15-2018, 09:14 PM
كراميلآ ♡ متواجد حالياً
 
 عضويتي » 281
 تسجيلي » Mar 2014
 آخر حضور » اليوم (12:57 AM)
مشآركاتي » 101,592
 نقآطي » 49242
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
 
افتراضي لماذا تتبرج الفتاة ثم تغضب من معاكس



سمعنا كثيرا وربما شاهدنا بأعيوننا المواقف التي تحدث من خلال المعاكسات

سواء كانت هذه المواقف طريفة او محرجة او فاضحة

وبدأت تكثر خلال هذه الفترة ومازالت تتزايد بشكل كبير وسريع
وخاصه عند خروجها من المنزل للأسواق او المولات والمجمعات والاماكن العامة

حيث تستهبل مع واحد من اصحاب المحلات وتكون خفيفة

وكذالك تضحك بصوت عالي مع صديقتها وغيرها من التصرفات في الشارع وامام الشباب
حيث يبدأ التفكير والتخطيط الاستراتيجي والبلوتوث واخراج القلم والمسطرة والورق

لبدء مشروع علاقة جديدة >> من الشباب <<

وعندما يبدى الشباب يلاحقونهما ويغازلونهما يتضايقون ويسببون مشاكل وفضايح

مادامهم ينزلون متبرجات > ويوزعن الضحكات وكنها موسيقى عسكريه >> وكذالك استخفاف مع اصحاب المحلات

فا لماذا ينزعجون من حركات الشباب ومغازلتهم لهن ؟؟

وقبل ماانهي كلامي ..
اتمنى من الجميع يكتب رايه فالمجــال مفتوح للجميع



sadeem, شمـوخ قلم و نبض رجل معجبون بهذا.

رد مع اقتباس
Untitled 1
قديم 08-15-2018, 11:00 PM   #2


الصورة الرمزية سوالف عشق
سوالف عشق غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 2584
 تسجيلي » Aug 2018
 آخر حضور » 08-08-2019 (08:05 PM)
مشآركاتي » 8,640
 نقآطي » 584
دولتي » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »
 
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي »
شكر وثناء اليوم الوطني ويوم التحرير هلافبراير 2019 اليوم الوطني السعودي 88 
 
افتراضي



كالعادة ابداع رائع
وطرح يستحق المتابعة
شكراً لك
بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير


 


رد مع اقتباس
Untitled 1
قديم 09-16-2018, 09:44 AM   #3


الصورة الرمزية رماديه روح
رماديه روح غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 2423
 تسجيلي » Dec 2017
 آخر حضور » 08-08-2019 (12:17 PM)
مشآركاتي » 39,513
 نقآطي » 13702
دولتي » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »
 
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
 اوسمتي »
شكر وثناء رَوُح آلآبدآع .. اليوم الوطني ويوم التحرير هلافبراير 2019 
 
افتراضي



ودمت بهذا التميز بطرحك لمواضيعك
ودمت بحفظ الرحمن ورعايته
تقبل مروري
مع خالص
تقديري
و
احترامي


 
 توقيع : رماديه روح




في داخلي طفلة لا تود أن تكبر
وفي واقعي آنثى لا تقبل أن تضعف
وفي احلامي حلم أبيض لن أقبل أن يصبح أسود
وفي أحساسي أمل طاهر بأن الغد بالتأكيد سيكون أجمل


رد مع اقتباس
Untitled 1
قديم 09-16-2018, 05:11 PM   #4


الصورة الرمزية شمـوخ قلم
شمـوخ قلم غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 1449
 تسجيلي » Jan 2016
 آخر حضور » 04-27-2019 (06:15 PM)
مشآركاتي » 52,283
 نقآطي » 345807
دولتي » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي »
شكر وثناء اليوم الوطني السعودي 88 وسام شكر نَبض لَسعه .. 
 
افتراضي



هالشيئ أصبح متفشي في كل مكان ما تطلع البنت
الا الميك أب والشعر ولبسها باين من عباية الكتف
الي الحين صارت اشكال والوان ماكو حشمه لا في لبسها ولا مظهرها اذا الملابس الان تبان في هذا الزمن بعض البنات اخلعو رداء الحياء الوحده تلبس وتتزين لكن بعتدال
وكل مكانه وله لباسه المحتشم واهم شي الستر الحين ما يدورون الستر يدورون قلت الحياء
ما قول الا الحمدالله والشكر وربي يستر على الجميع
اشكرك جميلتي شغف انثى
على موضوعك النقاشي
اسعدك الرحمن أينما كنتي


 
نبض رجلمعجبون بهذا.
 توقيع : شمـوخ قلم



رد مع اقتباس
Untitled 1
قديم 10-19-2018, 11:35 AM   #5


الصورة الرمزية ملآذ•
ملآذ• غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 2293
 تسجيلي » Sep 2017
 آخر حضور » 08-08-2019 (07:21 PM)
مشآركاتي » 3,760
 نقآطي » 650
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
 اوسمتي »
آلحَضور آلطآغي .. وسام المحبه 
 
افتراضي



يعطيك العافيه


 
 توقيع : ملآذ•



رد مع اقتباس
Untitled 1
قديم 11-11-2018, 06:43 AM   #6
أحبك يا الله


الصورة الرمزية sadeem
sadeem غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 44
 تسجيلي » Jan 2014
 آخر حضور » 08-18-2019 (09:02 PM)
مشآركاتي » 26,590
 نقآطي » 50768
دولتي » دولتي الحبيبه Jordan
جنسي  »
 
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي »
شكر وثناء اليوم الوطني ويوم التحرير هلافبراير 2019 اليوم الوطني ويوم التحرير 25 و 26 
 
افتراضي



خروجها من غير ولي امرها هو السبب
لأن مافي بنت تتجرأ أن تفعل ما تم وصفه
من ضحكات وتبرج إلا إذا غاب عنها ولي أمرها
وإذا تم مضايقتها وولي أمرها اعتقد جرأة كبيرة من الشاب
طبعا مخطئة البنت بعدم ألتزامها ما بحثها دينها القويم
ولكن الشاب ملزم بغض النظر والأبتعاد عن كل أمر مشبوهة
المغازلة سلوك يعتبر خطأ مشترك من الشاب والفتاه
ولكن الكل دائما يضع اللوم على البنت لأن هي طاوعتها نفسها وتبرجت
وحقيقة لا لزوم لتواجد البنت بالأماكن العامة والتسوق من غير ضرورة
وحتى الشاب لا لازم من تواجده مالم يكن لشراء وبيع
مكروه الذهاب إلي السوق دون حاجة

الحصن لهن بيوتهن لأن نظرة المجتمع لها دنيوية
وتحملها كل خطأ وكل اللوم

وقرن في بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الألولى

كل الشكر للمناقشة


 
نبض رجلمعجبون بهذا.
 توقيع : sadeem



لا إِلَهَ إِلا أنت سُبْحَانَك
إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين


مشكورة غلاتي sweet ما ننحرم منج


رد مع اقتباس
Untitled 1
قديم 11-19-2018, 10:19 AM   #7


الصورة الرمزية نبض رجل
نبض رجل غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 2099
 تسجيلي » Feb 2017
 آخر حضور » 02-17-2019 (08:46 AM)
مشآركاتي » 2,241
 نقآطي » 1672
دولتي » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي »
رَوُح آلآبدآع .. وسآم التميز 
 
افتراضي



شكرا شغف انثى على موضوعك

واسمحيلي بالمشاركة وطرح ما يجول بخاطري بخصوص هذا الشأن من وجهة نطري حاليا والمتغيرات الحاصلة

طبعا امر البنت انها تهتم بجمالها وشياكتها وقوامها في هذا العصر امر جدا رائع ولا يتعارض مع الطبيعة الانسانية للانثى

وامر ان الرجل ينجذب للانثى ويعجب بها هو امر غريزي لا نستطيع انكاره بل العكس ربما نحبذ عليه

لكن الخلل في السلوكيات

والسلوكيات مهما وضعتي لها من ضوابط فانها تخف ولا تزول,, فالسلوك يأتي بأمرين التربية والعقل

لذلك نجد اكثر من يفعلون هذه الامور اما مراهقات او اناث في عقولهم جهل بهذا الخصوص

طبعا قالوا في المثل لكل ساقط لاقط
واكيد ستجدين من الشباب من ينجذب لهذه الامور
واكيد ما احد يحب يضايقه فلا للبنت حق فيما تفعله ولا للشباب حق ايضا في مضايقتها لكن الخطأ لا يبرر الخطأ
وسلامتك


 
 توقيع : نبض رجل



رد مع اقتباس
Untitled 1
قديم 11-20-2018, 12:27 AM   #8


الصورة الرمزية اوتار الغرام
اوتار الغرام غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 2660
 تسجيلي » Nov 2018
 آخر حضور » 07-26-2019 (07:43 PM)
مشآركاتي » 3,937
 نقآطي » 858
دولتي » دولتي الحبيبه Syria
جنسي  »
 
 اوسمتي »
شكر وثناء هلافبراير 2019 نجمة المنتدى وسام المحبة 
 
افتراضي



تسلم الايادي

ودي لك


 


رد مع اقتباس
Untitled 1
قديم 01-02-2019, 01:04 AM   #9


الصورة الرمزية نبضي أنت
نبضي أنت غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 2688
 تسجيلي » Dec 2018
 آخر حضور » 06-18-2019 (01:31 PM)
مشآركاتي » 2,923
 نقآطي » 407
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي »
شكر وثناء وسام المحبة آجَمل حَضور .. نجمة المنتدى 
 
افتراضي



لكم من الابداع رونقه
ومن الاختيار جماله
دام لنا عطائكم المميز والجميل


 


رد مع اقتباس
Untitled 1
قديم 01-11-2019, 01:28 AM   #10


الصورة الرمزية عبق الذكريات
عبق الذكريات غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 2661
 تسجيلي » Nov 2018
 آخر حضور » 07-29-2019 (02:02 PM)
مشآركاتي » 2,543
 نقآطي » 315
دولتي » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »
 
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي »
شكر وثناء آجَمل حَضور .. هلافبراير 2019 وسام المحبة 
 
افتراضي



دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة الفتاة والشاب الغامض كّبّرّيّاّئّيّ رّوّاّيّه عالَم القصة والروآيَة» • 10 09-24-2017 02:03 PM
سأخبرك لماذا أحبك احمد خاطر ♣ لسَعةَ عَذبَ آلگلآم بـَ{أقلآمگمَ.." 17 01-21-2017 03:26 PM
لماذا تشعر بعض الفتيات بالانجذاب تجاه الشباب السيئين؟ نقاء جنة الأزواج 14 11-08-2016 07:56 PM




Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
new notificatio by 9adq_ala7sas